جراحة البطن والجناح مناسبة
نوشته شده توسط : علیپور

جراحة البطن والجناح مناسبة أيضًا لأولئك الذين فقدوا الوزن من خلال التمارين والنظام الغذائي ، ولكن لا يزال لديهم دهون في البطن والجانبين.

في الواقع ، في جلسة جراحية واحدة ، تتم إزالة كمية كبيرة من الدهون من البطن والجوانب وحتى الظهر أو الأرداف أو الفخذين.

جراحة البطن والجناح هي مجموعة من العديد من طرق الجراحة التجميلية التي تكون فعالة لتخسيس البطن والوركين والظهر. اعتمادًا على حالتك البدنية وحالتك ، قد يقترح جراح التجميل طريقة أو طريقتين.

بمساعدة الطرق الجراحية مثل جراحة شد البطن و نحت الجسم فی ایران ، يمكن إزالة الدهون الزائدة من البطن والجوانب في جلسة واحدة. كما أنه قام بتقصير الجلد الفضفاض للبطن ، مما أدى في النهاية إلى إنشاء بطن صغير صلب مع جوانب رفيعة.

ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن تنحيف البطن والجوانب عن طريق شفط الدهون أو جراحة البطن له مضاعفاته ومشاكله الخاصة.

قبل الجراحة ، يجب مراعاة العديد من النقاط للحصول على أفضل النتائج بأقل قدر من الصعوبة أو الألم أو الانزعاج. وعلى النقيض من ذلك ، فإن الليبوماتيك هو أحد الأساليب الجديدة لشفط الدهون التي تزيل الدهون تحت جلد البطن والظهر بأقل ألم ومضاعفات. .

هناك العديد من الأجهزة والطرق المستخدمة في عمليات شفط الدهون التي يمكن استخدامها اعتمادًا على حالتك الجسدية وتشخيص جراح التجميل والتجميل.

تنحيف البطن والجوانب بالجراحة
تنحيف البطن والجناح مع الجراحة
تعد جراحة البطن والبطن طريقة فعالة لانقاص الوزن. في الواقع ، بعد فترة من التمرين والنظام الغذائي ، قد تفقد أجزاء مختلفة من الجسم الوزن ، ولكن لا تزال الدهون في البطن والجناح.

قد يصبح البطن أيضًا متدليًا وترهلًا ، مما يجعل المظهر غير متناسب للغاية.

يعرف الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أن فقدان رطل من الدهون الزائدة مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة يمكن أن يكون مهمة شاقة. ومع ذلك ، بعد عدة فترات من الامتناع عن ممارسة الجنس ومجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية والرياضية ، لا تزال الدهون في البطن والجوانب في مكانها ، وفي مثل هذه الحالات ، تعد جراحة البطن والجناح هي الخيار الأفضل.

ومع ذلك ، يجب أن يكون لدى المرء توقعات حقيقية من نتائج هذه العملية ، وبالطبع ، تغيير نمط الحياة بعد الجراحة.

في مثل هذه الحالات ، قد يكون تنحيف البطن والوركين بالجراحة هو الطريقة الوحيدة والأفضل لكثير من هؤلاء الأشخاص.

عملية تنحيف البطن والجانب
في الواقع ، بمساعدة الإجراءات الجراحية الغازية مثل رأب البطن أو الإجراءات الأقل بضعاً مثل شفط الدهون ، يمكن إزالة الدهون الزائدة في البطن والجوانب في جلسة واحدة أو جلستين.

شد البطن ، أو Tommy Tuck ، هو نوع من أنواع جراحة البطن التي تزيل الدهون الزائدة في البطن وترهل الجلد. من ناحية أخرى ، يتم شد عضلات البطن المفككة والممزقة مرة أخرى.

 





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 54
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 29 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: